الإثنين 21 أيلول 2020

تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية في معرض السورية للتجارة بالسويداء

تشكيلة واسعة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية في معرض السورية للتجارة بالسويداء

تشكيلة متنوعة من القرطاسية ومستلزمات المدارس يقدمها المعرض المقام في مجمع المزرعة بمدينة السويداء بهدف توفير احتياجات الطلاب منها بأسعار مخفضة عن السوق قبيل قدوم العام الدراسي.
المعرض الذي يقيمه فرع المؤسسة السورية للتجارة بالسويداء يأتي حسب مدير الفرع عاصف حيدر مع اقتراب العام الدراسي الجديد ويوفر مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتجاوز 40 بالمئة مع بيعها بالتقسيط للعاملين بالدولة الراغبين بذلك بسقف 100 ألف ليرة.
وأشار حيدر إلى أنه سيتم افتتاح معارض مماثلة في الأيام القادمة بعدد من الصالات بمدن السويداء وشهبا وصلخد مع استمرار بيع القرطاسية حاليا بمنافذ البيع التابعة لفرع المؤسسة بمختلف مناطق المحافظة.
ومن زوار المعرض قالت افتكار العظيمة إنها جاءت للحصول على مستلزمات أولادها بالتقسيط لأنها موظفة مبينة أنها فوجئت بأسعار البدلات مبدية ارتياحها لأسعار القرطاسية عموما.
ودعت ريم الشبلي المواطنين وخاصة العاملين بالدولة للاستفادة مما يقدم بالمعرض من مستلزمات مدرسية بأسعار مناسبة.
واعتبر المواطن مهند رعد أن المعرض مشجع لشراء احتياجات المدارس منه فيما وجد المواطن أركان زريفة أن الأسعار المقدمة مقبولة مؤءكدا ضرورة زيادة الكميات المعروضة بالفترة القادمة.
وأبدت المواطنة مروة الصفدي ارتياحها للمواد وتوفرها وأسعارها مؤكدة ضرورة زيادة عدد الموظفين بالمعرض لتلبية طلبات المواطنين بشكل سريع وتخفيف العبء عنهم.
ووفقا لمديرة مجمع المزرعة منال الوزير فإن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين جراء تشكيلة المواد بالمعرض وأسعارها المناسبة مشيرة إلى وجود كميات جيدة منها بالمستودعات حيث يتم تزويد المجمع بشكل مستمر لضمان توفيرها للمواطنين بمختلف الأوقات. عمر الطويل SANA